وزارة الاتصالات تكرم رئيس إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات بالتل

غزة / سوا / كرمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيس إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل السيد أحمد أبو مرزوق وذلك تقديراً لجهوده ودوره في تطوير قطاع الاتصالات خلال عمله رئيسا لإدارة اقليم غرة جاء ذلك خلال لقاء عقده وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات م. سهيل مدوخ وعدد من المدراء العامين بالوزارة مع أ. أحمد أبو مرزوق وم. خليل أبو سليم مدير عام إقليم غزة في شركة الاتصالات و ا. سامر سابا المدير التجاري بالشركة.


وشارك في اللقاء م. زياد الشيخ ديب مدير عام التراخيص المكلف و م. يامن مطر مدير عام الحاسوب الحكومي المكلف و أ. سمير حمتو مدير العلاقات العامة والاعلام وم. بهجت الغفير مدير مكتب الوكيل. .


ورحب م. مدوخ بالوفد الضيف مشيداً بالأداء المميز لابو مرزوق ودوره الفاعل والمؤثر في تطوير قطاع الاتصالات.


وأضاف ان ابو مرزوق تمكن من تحقيق إدارة حكيمة لشركة الاتصالات خلال اكثر من عشر سنوات تخللتها فترات صعبة على قطاع الاتصالات ولاسيما الحروب الثلاثة التي تعرض لها القطاع وحجم التحدي الملقى على شركة الاتصالات في تلك الفترات من اجل ضمان عدم تعطل الخدمة، كما تم معايشة مراحل فارقة في تطور خدمات الاتصالات والإنترنت بدء من نموذج ADSL الحصري ممرورا بنموذج النفاذ BSA و فتح باب المنافسة في خدمات الانترنت والاتصالات من خلال بروتوكول IP. وأشار مدوخ إلى ان أبو مرزوق لديه بصمات واضحة ومتميزة في نمو ورفعه التحول الرقمي في المجتمع الفلسطيني كما كان دائما جزء من الحل لكافة القضايا الشائكة التي تواجه قطاع الاتصالات.


وعبر م. مدوخ عن اعتزازه بمدير عام الشركة الجديد م. خليل أبو سليم متمنياً له التوفيق في عمله راجيا ان يكون خير خلف لخير سلف .


من جانبه أشاد أبو مرزوق بوزارة الاتصالات وحرصها المستمر على التطور ومتابعة ومعالجة كافة العراقيل والمشاكل التي يعاني منها هذا القطاع والتعاون المثمر والبناء مع الشركة.


وفي نهاية اللقاء قام وكيل الوزارة بتسليم درع تقدير للسيد أحمد أبو مرزوق على جهوده المتميزة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد