حماس تدعو لجمعة مواجهات بكافة نقاط التماس بالضفة

غزة / سوا / دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس ، جماهير شعبنا الفلسطيني المنتفض في الضفة الغربية ، إلى المشاركة الفاعلة والواسعة والغاضبة في مظاهرات ومواجهات بعد غد الجمعة، والتي ستنطلق في كافة المحافظات عقب صلاة الجمعة.

ودعت الحركة، في بيان صحفي وصل وكالة (سوا) إلى إشعال المواجهات في جميع مناطق التماس، رداً على جرائم الاحتلال الغاصب، ووفاء للأقصى والشهداء والأسرى والجرحى.

وشددت الحركة على أن الجموع الغفيرة التي ستخرج غضباً في وجه الاحتلال، ستوجه رسالة الشعب الملتفّ حول خيار الوحدة والمقاومة، مشيرة إلى ضرورة الوفاء لدماء الشهداء الأبطال؛ وفي مقدمتهم منفدي العمليات البطولية على كل أرضنا الفلسطينية، داعية إلى توحيد رفع العلم الفلسطيني.

وأكدت حماس على أن الغضب الفلسطيني المتصاعد يوم الجمعة هو جزء من الرد الشعبي المتواصل على قرارات الاحتلال الأخيرة بحق شعبنا ومقاوميه، ذاك الاحتلال الذي يحاول عابثاً وقف الجرف الغاضب باتجاهه ومن كل صوب.

ووجهت حماس تحية إجلال وإكبار لشعبنا المنتفض الغاضب في الضفة و القدس والداخل، مباركة خياره بانتفاضة القدس التي سحقت نظرية الأمن الإسرائيلية، فبات يتخبط يمنة ويسرة لا يدري من أين يتلقى الضربات.

وباركت الحركة حالة الوحدة والتلاحم التي يجسدها أبناء فلسطين وبناتها على مختلف نقاط التماس، مطالبة كافة شرائح الشعب الفلسطيني بالانخراط السريع في انتفاضة شعبنا، وبتعزيز مظاهر الوحدة بكل أشكالها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد