اعتقالات وإصابات بمواجهات مع الاحتلال في الخليل

الخليل / سوا / اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأربعاء، تسعة مواطنين من مدينة الخليل وبلدات بني نعيم ودورا ومخيمي العروب والفوار شمال وجنوب الخليل.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال داهمت عدة احياء في مدينة الخليل واعتقلت الشاب عاصم محمد ابو عيشة (19 عاما)، وفتشت منزله وعبثت بمحتوياته، ومن بلدة بني نعيم شرق الخليل اعتقلت الشاب جهاد ابو سكوت (20 عاما)، وياسر اسماعيل المشارقة (20 عاما) وحسين نبيل الشحاتيت، من بلدة دورا.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت اربعة فتية، هم: الفتى محمد رشدي (15 عاما)، ووديع ناصر الجندي (17 عاما)، واحمد يوسف ابو نصيف (15 عاما) ومحمد صالح نمر جوابرة (15 عاما)، واحمد يوسف المقوسي (25 عاما) وفتشت منازل ذويهم وعبثت بمحتوياتها.

كما أصيب عدد من المواطنين بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، وبالاختناق بالغاز، جراء مواجهات متفرقة مع الاحتلال اليوم الأربعاء، في مخيم العروب، وبلدات بني نعيم، وحلحول، وصوريف، وبيت عوا.

وقالت مصادر الإسعاف والطوارئ إن طواقمها قدمت الإسعافات الميدانية لعدد من المصابين بالأعيرة المعدنية والإغماء بسبب الغاز، خلال مواجهات اندلعت في عدة مناطق بالمحافظة.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال عززت من تواجدها على مدخل مخيم العروب بمحاذاة شارع القدس الخليل، وأغلقت مدخلي بيت عنون، ومنعت المركبات من السير بالاتجاهين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد