الأوقاف تختتم سلسلة لقاءات رسالة عمّان في فلسطين

عمان/سوا/ اختتمت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية، سلسلة لقاءات رسالة عمّان في فلسطين، ضمن برنامج التعاون بين وزارتي الأوقاف الفلسطينية والأردنية، لبيان حقيقة ومرتكزات الدين الإسلامي الحنيف على نشر قيم التسامح لتكون أساس الحوار والتفاهم .

وشدد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، خلال تكريمه الوفد الأردني المشارك لشرح مضامين رسالة عمان، على أهمية هذه الرسالة ودورها في نشر الوعي والأمن والاستقرار، لما تحمله من القيم التي تدعو إلى المحبة والرحمة وقبول الآخر واحترام الأديان والتسامح والعدل ونبذ التطرف والعنف.

وقال إن رسالة عمان جاءت لبيان صورة الإسلام الحقيقية، الذي أراده الله سبحانه وتعالى لسعادة البشرية وتعزيز قيم البشرية .

وثمن ادعيس مواقف الأردن ملكا وحكومة وشعبا، بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، معتبرا الدور الأردني والفلسطيني هو دور تكاملي .

بدوره، قدم رئيس الوفد الأردني حسن كريرة، شكره للوزير على الاستضافة، وأكد على العلاقة التاريخية الأخوية والود بين الشعبين، وعلى اللفتة الطيبة لشرح رسالة عمان أمام أئمة المساجد والخطباء في فلسطين .

وقدم ادعيس الدروع التقديرية للوفد المشارك في شرح رسالة عمّان، التي استمرت من 7 إلى 11 تشرين الأول في مختلف محافظات الوطن .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد