أبو العمرين يجتمع برؤساء أقلام المحاكم النظامية ومدراء الدوائر

غزة /سوا/ قال مدير عام المجلس الأعلى للقضاء أمير أبو العمرين " يوجد بالعملية القضائية جنود مجهولون لا يمكن أن يسير العمل دونهم وهم مدراء الدوائر والمعاونون القضائيون، أو من يعرفون برؤساء الأقلام وهم من يُعدّون أرضية معظم العمليات الإدارية المتعلقة بالتقاضي، بدءاً من تسجيل ادعاءات المواطنين، ثم معاونة المدّعين العامين والقضاة، وصولاً لتنفيذ الأحكام المدنية".

جاء ذلك خلال اجتماع سيادته مع مدراء الدوائر ورؤساء أقلام المحاكم النظامية وبحضور المستشار عبد الرؤوف الحلبي رئيس المجلس الأعلى للقضاء وذلك لمناقشة سبل الارتقاء بالعمل والعمل على تذليل العقبات.

وأوضح أبو العمرين بأن الرقابة تأتي لتصليح مسار العمل ومفتوحة أمام جميع الأبواب طالبا تفعيلها من خلال الزيارات على المقرات والأقسام المختلفة في المحاكم للتأكد من سلامة العمل

من جهته قال رئيس المجلس الأعلى للقضاء إـن مدراء الدوائر ورؤساء الأقلام مسئولون مسئولية متقدمة كلن حسب موقعه من الناحية الإدارية ويتبعون لمدير عام المجلس ومن الناحية الفنية للقضاة".

وشكر الحلبي وأبو العمرين الموظفين الذين مازالوا صامدين في أماكن عملهم رغم الظروف الصعبة ولم يتأثر أدائهم رغم تأثر أسرتهم في ظل أزمة الرواتب .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد