منتدى الرواد يتلقى دعوة للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية للرواد بشرم الشيخ

غزة /سوا/ عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية اجتماعه العادي في مقره المؤقت في سبورت لاند أكاديمي بالمنطقة الوسطى, حيث قرر المشاركة في دورة الألعاب الرياضية للرواد بعدما تلقى دعوة من رابطة رواد الرياضة العربية بالتعاون مع نادي شرم الشيخ الرياضي, للمشاركة في البطولة الرواد العرب وحضور اجتماعات رابطة رواد الرياضة العربية المزمع إقامتها نهاية شهر نوفمبر المقبل في شرم الشيخ.


وقدم المنتدى شكره الجزيل لرابطة رواد الرياضة العربية ولنادي شرم الشيخ الرياضي بجمهورية مصر العربية, مشدداً على أهمية المشاركة في هذه الملتقى العربي الكبير لتوطيد العلاقات العربية المشتركة وخاصة مع شريحة الرواد.


وكلف المنتدى لجنتي العلاقات العامة و الرياضية بالتحضير لهذه المشاركة والبدء بتعبئة الاستمارات الخاصة بالمرشحين قبل الموعد المحدد بالخامس عشر من أكتوبر الجاري.


يذكر ان رابطة رواد الرياضة العربية ومقرها المملكة العربية السعودية, قد اعترفت رسمياً بمنتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية.


وفي سياق أخر ناقش مجلس إدارة المنتدى خلال اجتماعه العديد من الأمور الهامة الخاصة بنشاطاته ومناقشة خطة المنتدى المقبلة التي يعمل من خلالها لتطوير عمله لتحقيق أهدافه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد