"الكهرباء" تحذر المواطنين من خطورة توصيل الخطوط

غزة /سوا/ حذرت شركة توزيع كهرباء غزة من خطورة العبث في شبكة الكهرباء العامة ومكوناتها، وذلك بعد وفاة شاب إثر محاولته إعادة وصل أحد الخطوط التي تمت إزالتها أمس في منطقة الشيخ رضوان ضمن حملة إزالة التعديات في القطاع.

ودعت الشركة في بيان لها وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، المواطنين للتصدي لهذه الظاهرة، خاصة خطوط القلاب التي تشكل تهديداً خطيراً على أمن وسلامة المواطنين وفنيي الكهرباء، وتؤثر بشكل مباشر على حصص المواطنين من التيار الكهربائي.

وأكدت الشركة أنها ماضية في حملتها لإزالة التعديات والمخالفات التي تطال شبكة الكهرباء العامة، مشيرةً إلى أن هذا الإجراء يحفظ أمن وسلامة المواطنين والفنيين العاملين على الشبكة ويحافظ على استقرار التيار الكهربائي.

وقالت إنها غير مسئولة عن أي نتائج لأعمال غير مسئولة تصنف كتجاوزات تطال شبكة الكهرباء، يقوم بها أي مواطن بنفسه، أو ينفذها من خلال الاستعانة بأي طرف من الأطراف.

ونوهت الشركة بأن التعامل مع شبكة الكهرباء ومكوناتها يتم من خلال فنيين محترفين ومدربين على التعامل مع الكهرباء الحية، محذرةً من مغبة الاستعانة بأشخاص من خارج الشركة، لأن ذلك التصرف يعرض هؤلاء الأشخاص لمخاطر كبيرة غير محسوبة، تهدد حياتهم وسلامتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد