الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من مناطق متفرقة في الضفة

نابلس / سوا / اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان من قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، بعد مداهمتها لعدد من منازل المواطنين في القرية.

وأفادت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل كلا من: موسى علي عويس (27 عاما)، ومصطفى محمد عويس (22 عاما)، وعبيدة أحمد عويس (19 عاما).

وفي مدينة القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجراً، طفلا وأربعة فتية وشابا، بعد مداهمتها لمنازل ذويهم في المدينة .

وقال مصدر محلي، إن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل ضياء جراح، وكلا من الفتية: أحمد عطية، ورامي عبيد، وقصي داري، ومحمود مصطفى، بعد دهم منازلهم في بلدة العيسوية وسط القدس.

ومن قرية صور باهر جنوب شرق المدينة، اعتقلت هذه القوات الشاب خالد جاد الله.

من جهة ثانية، اقتحمت قوة كبيرة ومعززة من جيش الاحتلال فجرا، ضاحية راس خميس الملاصقة لمخيم شعفاط وسط القدس، للبحث عن من أسمتهم "بالمطلوبين"، ولم يبلغ حتى الآن عن اعتقالات في المنطقة، التي شهدت في ساعات المساء وخلال الأيام الماضية مواجهات عنيفة ضد قوات الاحتلال.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء أمس، حي الجالية الافريقية الملاصق للمسجد الأقصى من جهة باب الناظر، بعد مواجهات عنيفة شهدتها البلدة القديمة.

أما في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، ثلاثة شبان بالقرب من قرية الجلمة شمال المدينة.

وأفاد الارتباط العسكري الفلسطيني لوكالة الانباء الرسمية "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محمد شعبان، وأسعد قرقش، وثائر أبو فرحة.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قرية واد برقين غربا، وشنت حملة تمشيط واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد