المجلس الاعلى للقضاء الشرعي يدين الاعتداء على الهباش

103-TRIAL- رام الله / سوا / استنكر المجلس الاعلى للقضاء الشرعي وقضاة المحاكم الشرعية على اختلاف درجاتهم الاعتداء الاثم على الشيخ الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية ومرافقيه من فئة " باغية" لا تراعي حرمة للدين ولا لعلمائه ولا للامكان الدينية وخاصة المسجد الاقصى المبارك .
وقال المجلس في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخه عنه  ان الشيخ الدكتور الهباش كان يقوم بواجبه الشرعي تجاه ما يتعرض له المسجد الاقصى من اعتداءات اثمة من المستوطنين وبحماية امنية احتلالية وهو قد تعرض لهذا الاستهداف نتيجة مواقفه الدينية والوطنية ومطالباته الحثيثة لاخوانه العرب والمسلمين لشد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك.
واضاف "ان هذا الاعتداء الجبان على هذه القامة من قامات فلسطين لن يثنينا عن قول الحق وموقفنا الثابت تجاه المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية ودعوة الاشقاء العرب والمسلمين لشد الرحال الى الاقصى ".
واكد المجلس الاعلى للقضاء الشرعي ان هذا العمل مدان ومن قام به لا يمثل الا اناس خارجين عن الصف الوطني والنظام والقانون وان رواد ومرابطي المسجد الاقصى منهم براء . 89
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد