الشجاعية يحافظ على الصدارة بانتصار جديد على شباب خان يونس

غزة / سوا / حافظ فريق اتحاد الشجاعية الفلسطيني لكرة القدم، حامل اللقب، على صدارته، بعد الفوز الغالي والمهم الذي حققه على مضيفه شباب خان يونس بهدفين مقابل هدف واحد، في افتتاح الأسبوع الرابع من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خان يونس البلدي.

هذا الفوز الثمين رفع رصيد الشجاعية الي 10 نقاط، بينما تجمد رصيد شباب خان يونس عند 6نقاط، بعد تعرضه للخسارة الثانية على التوالي.

وتقدم اتحاد الشجاعية بهدف ذاتي مبكر، حينما تلقي كرة من حسام وادي لعبها لعلاء عطية عرضية فشل عبد المجيد يوسف مدافع شباب خان يونس في إبعادها وادخلها شباكه.

وأدرك نفس اللاعب، عبدالمجيد يوسف، التعادل لفريقه بضربة رأس جميلة في مرمى الحارس عاصم ابو عاصي.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات، إلى ان تمكن الشجاعية عبر لاعبه حمزة حسونة من احراز هدف الفوز.

وعلى ملعب اليرموك، فرّط الصداقة بالفوز على شباب رفح، واكتفى بالتعادل الايجابي (3/3)، ليصل الصداقة للنقطة السابعة، مقابل 6 نقاط لشباب رفح، وتقدم الصداقة بهدفين عبر سامي سالم من ركلة جزاء في الدقيقة 15، بينما أضاف زميله محمد ابو حسنين الهدف الثاني من ضربة رأس جميلة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حصل شباب رفح على ركلة جزاء قلص من خلالها بسام قشطة النتيجة، لينتهي الشوط الأول (2/1) للصداقة.

في الشوط الثاني، اندفع شباب رفح بقوة صوب مرمى الصداقة ونجح في ادراك التعادل عبر محمد ابو داك،
ثم اخذ اللقاء منحى آخر، وعاد الصداقة وتقدم بهدف ثالث للاعبه صائب ابو حشيش، لكن الشباب أدرك التعادل عبر البديل أحمد الزعانين، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي (3/3).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد