تصعيد غزة يتصدر عناوين الصحف الفلسطينية

164-TRIAL-  أبرزت الصحف الفلسطينية الثلاث (الأيام، والحياة الجديدة، و القدس )، الصادرة صباح اليوم السبت، التصعيد الإسرائيلي الدموي في قطاع غزة واستمرار المداهمات والاعتقالات في الضفة الغربية، وتعبير الأمم المتحدة عن قلقها من العدوان الإسرائيلي، وكذلك قمع الاحتلال للمسيرات السلمية التي خرجت أمس في مختلف محافظات الوطن رفضا للاحتلال والاستيطان وجدار الضم والتوسع العنصري.
كما تناولت الصحف نبأ استقالة المبعوث الأميركي للسلام في الشرق الأوسط مارتن انديك من منصبه، وقيام متطرفين يهود بكتابة شعارات عنصرية على جدران في بئر السبع.   وفيما يأتي أبرز عناوين الصحف الثلاث:
* ( القدس ):
- شهيدان و7 جرحى في قصف إسرائيلي لمناطق في غزة. - يعالون: استهدفنا خلية بغزة خططت لعمليات ضد إسرائيل. - حملة المداهمات متواصلة في الضفة ومواجهات وإصابات في نابلس . - مجموعة من المبعدين عن الأقصى يؤدون الصلاة باب الأسباط. - عشرات الإصابات بالمطاط والاختناق بالغاز في المسيرات الأسبوعية المناهضة للجدار والاستيطان. - المفتي: اليوم المتمم لشهر شعبان وغدا الأول من رمضان. - سقوط 5 صواريخ من غزة على جنوب إسرائيل. - وفاة مواطن غرقا في مياه بحر خان يونس. - اتصالات مصرية مع الفصائل الفلسطينية وإسرائيل لمنع اندلاع حرب على غزة. - استقالة المبعوث الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط مارتن انديك.
* ( الحياة الجديدة):
- تصعيد احتلالي عشية رمضان ...شهيدان في غزة وإصابات واعتقالات بالضفة وأم الفحم(مانشيت) - الأمم المتحدة قلقة من الحملة الإسرائيلية في الضفة. - ليبرمان يطالب بفحص ’تطرف العرب’ في الداخل. - رمضان غد..والرئيس يهنئ زعماء وقادة الدول العربية والإسلامية. - اسبانيا وايطاليا تحذران مواطنيهما من عقد صفقات مع المستوطنات. - الرئيس يتلقى اتصالا من العاهل الأردني ويكرم 8 فرنسيات ويمنحهن مواطنة الشرف الفلسطينية. - كيري: عملية السلام لم تمت. - جو حار وجاف حتى الثلاثاء وتحذير المواطنين من التعرض للشمس. - وفاة مواطنين في خان يونس ورفح. - متطرفون يهود يخطون شعارات عنصرية في بئر السبع.
* ( الأيام ):
- غزة: استشهاد شابين في غارة جوية إسرائيلية على سيارة كانا يستقلانها في مخيم الشاطئ. - دبابات الاحتلال تطلق قذائف شرق القرارة وبالونات مضيئة في أجواء غزة. - الأمم المتحدة قلقة من الحملة العسكرية الإسرائيلية في الضفة. - حاخام إسرائيلي يدعي أنه رأى ’سيارة الخاطفين’. - عائلة عامر أبو عيشة تنفي ادعاءات الاحتلال حول مسؤوليته عن الاختطاف. - الرئيس يرحب بمشاريع تنوي مدينة سانت بطرسبورغ تنفيذها في فلسطين. - غدا أول أيام شهر رمضان المبارك. - إصابات واعتقالات خلال عمليات الدهم المتواصلة في محافظة الخليل. - سقوط9 صواريخ من غزة على عسقلان والنقب واعتراض اثنين. - ليبرمان يدعو لجلسة حكومية لـ’معالجة تطرف’ القيادات العربية. - استقالة انديك من منصبه. 194
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد