باريس سان جيرمان يعود بفوز ثمين من ميدان شاختار دونيتسك .. وبنفيكا يفاجئ أتليتكو مدريد

باريس / سوا / ضمن منافسات المجموعات الأولى لدوري أبطال أوروبا فاز فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة ليشارك ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد ست نقاط في انتظار اللقاء الناري الذي سيجمع الفريقين الجولة القادمة.

في الدقيقة السابعة افتتح شريط الأهداف الظهير الأيمن سيرج أورييه لمصلحة الضيوف وبعدها بخمس عشرة دقيقة أحرز دافيد لويز الهدف الثاني.. الشوط الثاني شهد زيادة الغلة للفريق الفرنسي عندما انحرفت تسديدة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالمدافع الكرواتي داريو سرنا في آخر دقيقة من اللقاء.

باريس سان جيرمان يعود بفوز ثمين من ميدان شاختار دونيتسك .. وبنفيكا يفاجئ أتليتكو مدريد - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

وفي نفس الجولة فجر بنفيكا البرتغالي مفاجآة كبيرة حين قلب تأخره أمام أتليتكو مدريد بهدف لفوز تاريخي بنتيجة 2-1 على ملعب الأخير في مباراة حماس ية..سجل الهدف الأول أنخل كوريا لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة والعشرين في بداية جيدة للروخي بلانكوس لكن نيكولاس غايتان أحرز التعادل للضيوف بعدها بعشر دقائق لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بعد الشوط الثاني بست دقائق أحرز غونكالو غويديس هدف التقدم للفريق البرتغالي وسط استنكار جماهير فيسنتي كالديرون لتبقى النتيجة على حالها رغم المحاولات العديدة لرجال سيميوني بالعودة بالنتيجة. الخسارة وضعت نادي العاصمة الأسبانية ثانيا برصيد ثلاث نقاط خلف بنفيكا متصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بينما يحتل أستانا الكازاخستاني وغلطة سراي التركي المركزين الثالث والرابع بعد تعادلهما في المباراة التي أقيمت بينهما هذا المساء.

وفي المجموعة الثانية قاد سيدو دومبيا سيسكا موسكو إلى فوز ثمين على حساب بي إس في آيندهوفن الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف لإثنين .. النيجيري أحمد موسى سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة بينما سجل نجم المباراة دومبيا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة الحادية والعشرين والسادسة والثلاثين لينتهي الشوط الأول بنتيجة مريحة للفريق الروسي.

في الشوط الثاني كاد ماكسيم ليستين أن يقلب الطاولة على فريق العاصمة الروسية حين أحرز هدفين متتاليين في الدقيقة الستين وبعدها بسبع دقائق لكن أصحاب الأرض في مشهد أفزع الجماهير الروسية لكن سيسكا موسكو تمسك بفوز جعله يتساوى مع جميع أطراف المجموعة بثلاث نقاط لكل فريق في مجموعة متقاربة المستوى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد