الكتلة الإسلامية بالوسطى تختتم المرحلة الأولى لمشروع لأجلكم

غزة / سوا / اختتمت الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى المرحلة الأولى من مشروعها الخدماتي لأجلكم بتوزيع ربع مليون شيقل على جموع الطلاب متنوعة بين رسوم جامعية وكسوة طالب مدرسي وكتب دراسية ومواصلات مخفضة وقرطاسية , في مختلف مناطق وجامعات المحافظة الوسطى .

ففي مدينة دير البلح وزعت الكتلة الإسلامية رسوم دراسية لـ 90 طالب بقيمة 4500 دولار ووفرت منحة جامعية لــ 25 طالب بقيمة 2500 دولار , كما ووزعت حقائب وقرطاسية بقيمة 2000 دولار , وقدمت كسوة طالب بالتنسيق مع لجنة الزكاة بقيمة 18000 دولار .

كما وكان للكتلة الإسلامية في مخيم المغازي عطاء كبيراً , وبالتنسيق مع المؤسسات والجمعيات قدمت الكتلة مساعدات نقدية لـ 83 طالب بقيمة 8300 دولار , كما ووزعت كسوة طلابية لــ 150 طالب بقيمة 6500 دولار , ووزعت حقائب مدرسية لــ 240 طالب بقيمة 2400 دولار .

ووفي مخيم النصيرات وزعت الكتلة مساعدات نقدية بقيمة 3150 دولار لـ 45 طالب , وقدمت الحقيبة الشرعية لطلاب العلم الشرعي بقيمة 850 دولار , وحركت باصات في مربع المخيم الجديد لنقل الطلاب الجامعيين لجامعاتهم بغزة بقيمة 1500 دولار .

ووسط المحافظة بقرية الزوايدة وزعت الكتلة الإسلامية مساعدات بقيمة 2000 دولار لــ46 طالب وكسوة عيد لــ 93 طالب بقيمة 2800 دولار , كما ووزع مجلس جامعات المنطقة الوسطى مركزيا مساعدات بقيمة 5000 دولار على 50 طالب جامعي .

من جانبه أوضح م . أمجد مزيد مسئول الكتلة الإسلامية بالوسطى أن مئات الطلاب استفادت من هذه المساعدات والتي تأتي في إطار حرص كتلته على التخفيف من معاناة الطلاب في ظل الحصار الجائر والمتفاقم , ومساعدتهم في الاستمرار في مسيرتهم التعليمية .

وأكد مزيد أن اختتام المرحلة الأولى من الحملة بقيمة مالية بلغت ربع مليون شيقل سيتبعها مراحل أخرى وصولاً لخدمة شريحة كبيرة من طلاب المحافظة.

ولفت مزيد إلى أن كتلته نفذت هذا المشروع كلمسة وفاء للطلاب في ظل الحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة , معرباً عن أمله أن يكون الطلبة عناوين إبداع وتفوق في التحصيل الدراسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد