الأشغال العامة تواصل العمل في إعادة تأهيل شارع قلنديا

رام الله /سوا/ واصلت وزارة الاشغال العامة والإسكان اليوم الأربعاء، العمل على إعادة تأهيل مدخل البيرة الجنوبي (قلنديا)، من دوار الفواكه حتى منطقة المخبز في مخيم قلنديا.

وشملت الأعمال اليوم، إزالة خزان الوقود والجدار المحيط به في محطة الوقود على الطريق الرئيسي، حيث يشكلان إعاقة لأعمال إعادة التأهيل، تمهيدا لنقله للحفرة الجديدة داخل المحطة، وستقوم بهدم جزء من المخبز والمحلات المجاورة على مفترق الطريق الرئيسي المؤدي من مخيم قلنديا إلى الرام، الأمر الذي سيوسع الطريق ويزيل الإعاقات ويحدث انسيابية في المرور.

وأشارت الوزارة إلى أن العمل في المشروع يسير ضمن الجدول الزمني المقر له، حيث بوشر العمل يوم 19/8/2015 وحدد الجدول الزمني بـ75 يوم عمل، وواصلت الوزارة بالتنسيق مع الجهات الشريكة وزارة النقل والمواصلات، ومحافظة القدس ، واللجنة الشعبية في مخيم قلنديا، وبلدية الرام، متابعة النواحي الفنية والتنفيذية للمشروع.

وقام وزير شؤون القدس محافظ القدس عدنان الحسيني بالتواصل مع طواقم الإشراف على المشروع، واطّلع على خطة التنفيذ، وأبدى استعداده للتدخل في حال وجود أية معيقات في المشروع، كونه طريق رابط وجزء من طريق 60 الذي يمر عبر القدس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد