باتي بوريسوف يحقق المفاجأة ويصعق روما في دوري الأبطال

موسكو / سوا / سحق نادي باتي بوريسوف ضيفه روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مفاجأة كبيرة في الجولة الثانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، الثلاثاء ليتأزم موقف الفريق الايطالي في البطولة الاوروبية.

سجل لباتي بوريسوف ستاسيفيتش ومالدينوفيتش ( هدفين ) فيما سجل لروما جيرفينيو وتوروسيديس.

المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لروما واصل اعتماده على طريقته المفضلة 4-3-3 بقيادة الثلاثي الهجومي صلاح وجيرفينيو وايتوربي على امل استغلال الدفعة المعنوية للنقطة التي حصل عليها الفريق من برشلونة في الجولة الماضية.

لاعبو باتي بوريسوف لم يتركوا الفرصة للاعبي روما لفعل اي شيء ، فقاموا بالضغط سريعاً على حامل الكرة في كل انحاء الملعب وسيطروا تماماً على مجريات اللقاء وتناقلوا الكرة بسهولة ويسر في ظل غياب تام للاعبي روما عن اجواء اللقاء.

بعد مرور 8 دقائق فقط توج لاعبو باتي مجهودهم الواضح بتسجيل الهدف الأول عبر القائد ستاسفيتش ليشتعل الملعب الممتليء بالجمهور المتحمس لفريقه.

وقبل ان ينجح لاعبو روما في تصحيح اوضاعهم والعودة من جديد للمباراة وتحديداً في الدقيقة 12 يسجل مالدينوفيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض ليتأزم تماماً موقف الفريق الايطالي.

حاول لاعبو روما بعدها تسجيل هدف يعيدهم مرة أخرى للمباراة وي فتح لهم ابواب الامل في تعديل النتيجة ولكن ظل التوتر والتسرع هو الصفة الاساسية لاداء الفريق فيما كان حال باتي بوريسوف على النقيض تماماً حيث ظهرت الثقة على اداء لاعبيه.

وبعد مرور نصف ساعة يحسم مالدينوفيتش الأمور تماماً عملياً لصالح فريقه بتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له لتصبح النتيجة تقدم باتي بثلاثية دون مقابل في نصف ساعة فقط.

بعدها بتسع دقائق يجري الفرنسي جارسيا اولى تبديلاته فيخرج اللاعب ويليام فاينكور الذي يشارك للمرة الأولى في دوري ابطال اوروبا ويدفع بدلاً منه بفالكيه في محاولة لتنشيط هجوم الفريق.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد على صعيد النتيجة حتى يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم باتي على روما بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني يجري المدرب الفرنسي رودي جارسيا ثاني تبديلاته باخراج ايتوربي ويدفع بدلاً منه باليوناني توروسيديس.

هدأ اللعب كثيراً في الشوط الثاني ، فظهر اكتفاء لاعبي باتي بالنتيجة وشعورهم بان الامور قد حُسمت فيما تسرب اليأس والاحباط إلى لاعبي روما واصبح طموحهم ينحصر في تسجيل هدفي شرفي او الاكتفاء بالأهداف الثلاثة والحفاظ على النتيجة في اسوأ الظروف.

بمرور الوقت تراجع لاعبو باتي كثيراً للخلف وحاولوا الحفاظ على النتيجة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة فيما تقدم كثيراً لاعبو روما للأمام وانحصر اللعب معظم الاوقات في نصف ملعب باتي ولكن ظلت الخطورة غائبة.

ومع وصول الشوط الثاني لمنتصفه وتحديداً في الدقيقة 66 من المباراة ينجح الايفواري جيرفينيو في تسجيل الهدف الأول لروما لتصبح النتيجة تقدم باتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق ينجح اللاعب البديل توروسيديس في تسجيل الهدف الثاني لروما لتشتعل الدقائق المتبقية من المباراة.

مر الوقت المتبقي من المباراة دون جديد يُذكر على صعيد النتيجة لينتهي اللقاء بفوز باتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد