قلقيلية : المحافظ يلتقي رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان

قلقيلية / سوا / قال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية " الاستيطان والجدار جرائم حرب ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، وعلى العالم أن يخرج من منطق الإدانة إلى منطق الفعل لمحاسبة إسرائيل على جرائمها التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني"، جاء ذلك خلال لقائه المهندس وليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان والوفد المرافق له، بحضور ممثلين عن الأجهزة الأمنية.


واستذكر المحافظ .. الشهيد زياد أبو عين رئيس الهيئة الذي استشهد على يد جنود الاحتلال خلال فعاليات نظمتها الهيئة، شاكراً للهيئة دورها الريادي في مواجهة التحديات التي يتعرض لها شعبنا، وأكد على ضرورة تكثيف الجهود وتوحيدها لمواجهة المشروع الاستيطاني الإسرائيلي من خلال توثيق كافة الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.


من جانبه أكد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان أن الانتصار الحقيقي على الاحتلال وإفشال مخططاته وبرامجه الاستيطانية يكون من خلال الانخراط في برنامج المقاومة الشعبية والتوافق على برنامج موحد يدعم توجهات القيادة بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وقال " نعمل مع كافة المؤسسات لمواجهة الاحتلال ومخططاته ونحن هنا اليوم في محافظة قلقيلية التي يحاصرها الجدار والاستيطان لتوحيد الطاقات والجهود والوقوف في وجه مخططات الاحتلال الاستيطانية.


وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بواقع محافظة قلقيلية والتحديات التي تواجهها وتعزيز صمود المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد