المكتب الفني بالقضاء يسلم تقريره السنوي لرئيس المجلس

غزة /سوا/ تسلم رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس المحكمة العليا المستشار عبد الرؤوف الحلبي اليوم نسخة من التقرير السنوي للمكتب الفني ودائرة التفتيش القضائي وذلك بحضور رئيس المكتب الفني ودائرة التفتيش القضائي المستشار اشرف فارس ووكيل المكتب الفني المستشار زياد ثابت ورئيس وحدة التدريب والتطوير والمستشار أشرف نصر الله وعدد من موظفي المكتب الفني والمحكمة العليا.

ورحب رئيس المجلس بالمستشار أشرف فارس والوفد المرافق له، مثمنا الدور الذي يقوم به المكتب الفني ودائرة التفتيش القضائي باعتباره ركيزة أساسية ومن دعائم المجلس الأعلى للقضاء ويتمتع بوضع قانوني ودستوري مميز، ومؤكدا على المكانة الخاصة التي يحظى بها لدى المجلس، متمنيا عليه بذل المزيد من الجهود لإبراز التطورات الإيجابية.

وأوضح بأن نجاح المكتب الفني والتفتيش القضائي لمسه كل المهتمين بالقضاء خاصة وأنه عمل تحت ظروف صعبة ومليئة بالعقبات مؤكداً على أن سعادته سيعرض التقرير على المجلس الأعلى للقضاء للإطلاع عليه وإبداء الملاحظات لاعتماده.

من جهته أكد المستشار أشرف فارس على أن كل الوحدات بدوائره تعمل وفق خطط مدروسة وضعت من خلالها أهداف أرادت تحقيقها وفق المصلحة العامة وبما يخدم مرفق القضاء.

وأضاف " انجازات المكتب الفني ودائرة التفتيش القضائي لم تتم إلا بتوفيق الله أولاً وبتوجيهات سعادة رئيس المجلس الأعلى للقضاء وجهود أعضاء وموظفي المكتب الفني". مشيداً بالجهود الذي يبذلونها في سبيل دعم القضاء وتقويته، مؤكدا على ضرورة تعزيز دوره في خدمة المواطن الفلسطيني، والمنظومة العدلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد