حركة المجاهدين : خيار الانتفاضة هو الأصوب للجم اسرائيل

غزة / سوا/ قالت حركة المجاهدين الفلسطينية في الذكرى الـ15 لانتفاضة الأقصى المباركة أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الخيار في استرداد الحقوق، وقد اختار كما في الانتفاضتين خيار الجهاد والثورة.

وأكدت الحركة في بيان لها وصل وكالة (سوا) اليوم الاثنين أن "المقاومة هى الخيار الاستراتيجي لانتزاع حقوقنا وتحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها".

وأضافت :" إن استمرار عربدة جنود الاحتلال والمستوطنين يؤكد أن خيار الانتفاضة هو الاصوب في لجم غطرسة الاسرائيليين جيشا ومستوطنين".

وأشارت إلى أن الانتفاضة أضافت أساليب متعددة في مقاومة العدو إلى جانب الانتفاضة الشعبية بالحجارة، فقد أبدع المجاهدين من كل الفصائل في ابتكار الأساليب لإيلام العدو.

وأوضح البيان " أن الأمور الآن تشابه تلك الفترة التي سبقت اندلاع انتفاضة الأقصى,فعلى شعبنا أن يهب بانتفاضة عارمة لتحمي المسجد الأقصى من الحقد المتقدم نحوه".

وتوّجهت "المجاهدين" في بيانها بالتحية إلى أرواح شهداء الشعب الفلسطيني الذين لبوا نداء الدين والوطن، داعية إلى مزيد التلاحم والتكاتف دفاعًا عن المسجد الأقصى رمز العزة والكرامة، كما دعت الأمتين العربية والإسلامية اخذ دورهم في الدفاع عن فلسطين وأقصاها الأسير .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد