الشرافي: الانتهاكات في الأقصى مخطط للسيطرة التامة عليه

غزة / سوا/ أكد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح يوسف الشرافي أن ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي من تهويد للقدس والاقتحامات المتكررة لساحات المسجد الأقصى ومصلياته "مخطط اجرامي للسيطرة التامة على المسجد الأقصى واقامة الهيكل المزعوم".


وأوضح النائب الشرافي في تصريح وصل وكالة (سوا) أن تصريحات قادة الاحتلال تجاه القدس والأقصى واقامة الهيكل المزعوم يؤكد بأن كل هذه الممارسات تأتي ضمن مخطط اسرائيلي.


ونوه النائب الشرافي بأن الاحتلال يسير باتجاه التقسيم المرحلي المسجد الأقصى لإقامة "الهيكل المزعوم"، مطالباً علماء الأمة بالتحرك لأنهم قيادة شعبهم.


وأشاد النائب الشرافي بخطبة إمام المسجد الحرام التي أكد فيها بأن الاعتداء على المسجد الأقصى يمثل حرباً على الاسلام ولا بد من دعم المقاومة، وأن التجرؤ على المسجد الأقصى هو تجرؤ على مقدسات المسلمين.


ودعا النائب الشرافي حكام العرب ليقفوا عند مسئولياتهم وأن ينصروا المسجد الأقصى، مطالبا الجيوش العربية بأن تتحرك لتكون ممثلا حقيقيا لجيش القدس وليس قامعا حقيقيا لشعوبهم.


وطالب النائب الشرافي الرئيس محمود عباس لرفع العصا الثقيلة عن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، موضحا بأن "عباس هو أكبر متآمر على القضية الفلسطينية ويشكل عار على جبين الفلسطينيين والقضية الفلسطينية".


وأضاف: "ما نلاحظ من سلوك عباس يؤكد بأنه يشكل مؤامرة حقيقية على الشعب الفلسطيني وعلى الاقصى والمقدسات، مطالباً المقاومة في الضفة والقدس بالتحرك ومزيد من العمل المقاوم تجاه العدو الاسرائيلي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد