حل لغز مقتل شاب من نابلس بعد 9 أشهر على الجريمة

نابلس / سوا / تمكن الاجهزة الامنية المختصة من حل لغز اختفاء الشاب ياسر اسماعيل سلّام (27 عاما) من مخيم بلاطة في نابلس، بعد نحو تسعة شهور من اختفاء آثاره، حيث أوضح محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب أن سلام مات مقتولا، وان القاتل الآن في قبضة الاجهزة الامنية.

وأوضح المحافظ، في بيان صحافي، "بعد البحث والتحقيق الطويل، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بقتل المواطن سلام، وأن المتهم بالقتل ما زال قيد التحقيق بالرغم من اعترافاته الاولية بالقتل لدوافع انتقامية".

واهاب المحافظ بوسائل الاعلام والمواطنين "عدم تناقل أية اشاعات أو اخبار غير موثوقة، والاعتماد على المصادر الرسمية حتى يتم تطويق آثار الحدث، ولكي لا يؤثر على الجهد الامني الذي يبذل في هذه القضية".

وأشاد الرجوب بالدور الاستخباري لجهاز المخابرات العامة في اماطة اللثام عن لغز اختفاء ومقتل المواطن سلام، وبالجهد الذي بذلته لجنة التحقيق المشتركة من الأجهزة الأمنية في كشف تفاصيل القضية.

كما وثمن المحافظ في بيانه دور جهاز الشرطة في الكشف السريع عن تفاصيل قضية مقتل المواطنة المسنة مريم النادي، مؤكدا ان "مثل هذه المعطيات تؤشر على حسن أداء النشاط الاستخباري لدى المؤسسة الأمنية وما يرافقه من نشاط ميداني".

وكانت آثار سلام اختفت بتاريخ 18\12\2014 بينما كان متوجها في ساعات الصباح الاولى من الى مكان عمله في سوق الخضار المركزي (حسبة نابلس) القريب من مخيم بلاطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد