الطقس: ارتفاع كبير على درجات الحرارة

رام الله / سوا/ تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان تتأثر البلاد اليوم الجمعة، بكتله هوائية حارة لذا يكون الجو خماسينياً حاراً وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: :28/06/2014 يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: : 29/06/2014 يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً ، و تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: : 30/06/2014 يستمر الجو حاراً وجافاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: : 31/06/2014 يستمر الجو حاراً وجافاً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تحذير: تحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد