الضميري: التنسيق الأمني ضرورة لكل مواطن فلسطيني

رام الله / سوا/ أعلنت الناطق باسم الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية اللواء "عدنان الضميري" أن تنظيمات فلسطينية تحرض الشباب في الضفة الغربية على الوقوف في وجه الأجهزة الأمنية، وهو ما حدث قبل عدة أيام أثناء القاء الحجارة على مركز شرطة رام الله.

وأوضح الضميري في لقاء مع فضائية "فلسطين اليوم" مساء اليوم الخميس، أن ذلك التحريض يأتي من قبل البعض لاستغلاله في الانتخابات المقبلة تحت شعار محاربة التنسيق الأمني، كما حدث مع قضية الفساد التي اتهمت بها السلطة قبل الانتخابات التشريعية الفلسطينية السابقة.

وبين أن التنسيق الأمني اتخذ بقرار سياسي من قبل منظمة التحرير، وايقافه يتطلب قرار سياسي من ذات الجهة، مشيراً إلى أن التنسيق يحتاجه كل مواطن من أجل الكهرباء والماء والسفر وكذلك القيادات الفلسطينية التي تحتاج إليه في التنقل والسفر.

وحول قضية أسر المستوطنين، شدد أن هناك اتفاق بين كل الفصائل الفلسطينية وقع عليه في القاهرة، وينص على أن المقاومة في هذه المرحلة هي مقاومة سلمية، مضيفاً لن نسمح لأحد أن يجرنا إلى الانتحار ويزاود علينا في قضية المقاومة.

ولفت أن دولة فلسطين برئيسها وشرطتها وقياداتها وكل شعبها تحت الاحتلال، ولكن لدينا مشروع بالتخلص من الاحتلال وإن كنا نختلف مع البعض في التكتيك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد