سفارة فلسطين لدى قطر تحتضن احتفال الجالية بالعيد

رام الله /سوا/احتضنت سفارة دولة فلسطين في الدوحة اليوم الخميس، احتفال أبناء الجالية الفلسطينية في قطر بعيد الأضحى المبارك.

وتوافد أبناء الجالية حسب بيان صحفي للسفارة، منذ الصباح الباكر إلى السفارة بإعداد كبيرة من مختلف الفئات والأعمار والانتماءات.

وكان سفير فلسطين لدى قطر منير غنام ومعه كادر السفارة في استقبال المهنئين الذين أعربوا عن بالغ سرورهم لهذه المناسبة التي جمعتهم ببعض في بيت فلسطين في الدوحة.

وتبادل الحضور التهاني بالعيد وتداولوا الحديث عن شؤون الجالية وعن الأوضاع في الوطن. وتمحور الحديث في الدرجة الأولى حول ما يتعرض له المسجد الأقصى من هجمة شرسة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين، وأشادوا بصمود أهلنا وببسالة المرابطين والمرابطات في الأقصى دفاعا عنه في وجه محاولات التهويد والتقسيم الزماني والمكاني.

كما تناولت الأحاديث الإنجاز السياسي البارز الذي حققته فلسطين بالنجاح الكاسح في الأمم المتحدة لقرار رفع العلم الفلسطيني بين أعلام بقية الدول الأعضاء في المنتظم الأممي، ما يشكل خطوة عملية هامة على طريق تحقيق الاستقلال الناجز لدولتنا المستقلة.

وشارك احتفال الجالية في السفارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ونائبه موسى أبو مرزوق.

يذكر أن السفير غنام قدم صباح اليوم التهاني باسم الرئيس محمود عباس لمناسبة العيد لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في حفل استقبال أقامه الأمير لرؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى دولة قطر. 

وأدى السفير غنام بهذه المناسبة زيارة لرئيس الوزراء القطري الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني ونقل إليه تهاني أخيه رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد