أكاليل زهور على أضرحة شهداء فلسطين في تونس

تونس/سوا/ وضعت اليوم الخميس، أكاليلا من الزهور على أضرحة الشهداء بجبل بوقرنين بضاحية حمام الأنف بتونس، باسم الرئيس محمود عباس , واللجة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية, واللجنة المركزية لحركة فتح.

وشارك في وضع الأكاليل، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير فاروق قدومي, وسفير دولة فلسطين لدى تونس سلمان الهرفي, وكوادر السفارة, وكوادر منظمة التحرير الفلسطينية, وطلبة فلسطين الدارسين بالجامعات والمعاهد بتونس وأبناء الجالية الفلسطينية.

وتلا الحضور فاتحة الكتاب على أرواح الشهداء القادة, وأكد القدومي أن الدماء التي سالت على أرض تونس تؤكد وحدة الحال بين الشعبين والبلدين وأن القيادة الفلسطينية تحرص على أن لا تذهب دماء الشهداء سدى, بأن تسعى بكل قوتها لتثبيت الحق الفلسطيني, مضيفا أن الشعب الفلسطيني وقيادته على العهد دائما حتى تحقيق الحقوق الثابتة لأبناء شعبنا بما فيها إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما وضعت أكاليل زهور على أضرحة الشهداء بضاحية حمام الشط جنوب تونس العاصمة, وتليت سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة من فلسطينيين وتونسيين قضوا أثناء العدوان الغادر للاحتلال الإسرائيلي على مقر القيادة الفلسطينية بالضاحية عام 1985، مشيدين بثبات تونس رئيسا وحكومة وشعبا على تأييد الحق الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد