أتلتيكو مدريد يصطاد خيتافي بثنائية وإسبانيول يعمق جراح فالنسيا

مدريد / سوا / واصل النجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد فريقه أتلتيكو مدريد لفوز ثمين 2 - صفر على خيتافي الثلاثاء في المرحلة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز اسبانيول على فالنسيا 1 - صفر.

على استاد "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد، أنهى أتلتيكو الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر للغاية سجله الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان في الدقيقة الرابعة.

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة على حالها حتى سجل جريزمان هدفه الثاني وهو الثاني للفريق في الدقيقة 90 ليرفع أتلتيكو رصيده إلى 12 نقطة ويقفز إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق هدف واحد فقط أمام برشلونة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد خيتافي عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الرابعة له في المباريات الخمس التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وجاء الهدف الأول لأتلتيكو بعد أربع دقائق فقط من المباراة اثر ضربة ركنية لعبها يانيك كاراسكو وتصدى لها الحارس بقبضة يده لكنها وصلت إلى جابرييل فيرنانديز خارج منطقة الجزاء ليعيدها بتمريرة عرضية إلى زميله جريزمان على بعد خطوات من المرمى ليهيئ جريزمان الكرة لنفسه ويسددها داخل المرمى فيما وقف مدافعو خيتافي على اعتباره متسللا.

أما الهدف الثاني فجاء اثر تمريرة طولية من وسط الملعب وصلت منها الكرة لجاكسون مارتينيز الذي سيطر على الكرة ثم مررها داخل منطقة الجزاء لجيزمان الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وعلى استاد "كورنيلا ألبرت" في برشلونة، تقدم اسبانيول على فالنسيا بهدف نظيف في الشوط الأول سجله فيكتور ألفاريز دلجادو في الدقيقة 18 ولم تختلف النتيجة في الشوط الثاني ليحقق اسبانيول الفوز الثمين على فالنسيا.

ورفع اسبانيول رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس وتجمد رصيد بلنسية عند ست نقاط في المركز الثامن.

وسجل المهاجم الأسباني إيمانول أجيريتشي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود ريال سوسييداد للفوز الكبير 3 / صفر على مضيفه غرناطة حيث رفع سوسييداد رصيده إلى خمس نقاط ليقفز إلى المركز العاشر بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم.

فيما تجمد رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي له والرابعة في خمس مباريات خاذها بالمسابقة حتى الآن.

وسجل أجيريتشي أهدافه الثلاثة في الدقائق السابعة و33 و79 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد