قلقيلية : اجتماع لجنة الطوارئ

قلقيلية / سوا / ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اجتماع لجنة الطوارئ في المحافظة لمناقشة الاستعدادات لفصل الشتاء هذا العام.
وحضر الاجتماع الذي عقد في دار المحافظة، نائب قائد المنطقة المقدم شاهر شبيطة، ومدير الدفاع المدني الرائد هشام ملوح، وأعضاء لجنة الطوارئ في المحافظة.
وثمن المحافظ الدور الذي تقوم به لجنة الطوارئ واستعداداتها السنوية لمواجهة فصل الشتاء، مؤكدا على أهمية توفير الأمن والأمان للمواطن؛ وتوفير كافة الإمكانيات تحسبا لمواجهة آية طارئ من الممكن أن يحدث، وأشار إلى أهمية إعداد الخطط والترتيبات اللازمة والتأكد من جاهزية كافة المؤسسات وتوفير النواقص إن وجدت، داعيا إلى الشراكة ما بين كافة مؤسسات ومكونات المحافظة لتوفير الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم من الكوارث الطبيعية، متمنياً أن يكون فصل الشتاء فصل خير وبركة لأبناء شعبنا.
وجرى خلال الاجتماع بحث عدة قضايا تتعلق بعمل لجنة الطوارئ، كما استمع المحافظ إلى ملاحظات أعضاء لجنة الطوارئ وجاهزيتهم.
وأوصى المشاركون بضرورة القيام بجولات تفقدية للأودية والعبارات تحت الجدار، واعتماد غرفة الطوارئ المركزية في مقر الدفاع المدني، وقيام البلديات ومديرية الأشغال العامة ومديرية الزراعة والحكم المحلي بتحضير المعدات والأجهزة، ودعوة المتطوعين لدى جمعية الهلال الأحمر والدفاع المدني ليكونوا على أهبة الاستعداد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد