المصري: نطالب مصر بالكشف عن خاطفي أبنائنا

غزة / سوا / جدد مشير المصري القيادي في حركة حماس تحميله السلطات المصرية حادثة اختطاف الشبان الأربعة على أراضيها مؤخراً، مطالباً إياها بالكشف عن الجهات الخاطفة.

وقال المصري خلال وقفة تضامنية مع المختطفين الأربعة أمام الصليب الأحمر،" إن اختطاف أبنائنا الأربعة على الأراضي المصرية وملابسات الحادثة والمخطط لها يؤكد أن المعلومات الاستخباراتية التي تلقاها الخاطفون هي معلومات استخباراتية من جهات أمنية مصرية رسمية".

وأضاف المصري "إن ملابسات وظروف حادثة الاختطاف يضع قضية المختطفين في جعبة السلطات المصرية ولا ينبغي لهم أن يتهربوا من ذلك بغض النظر عن الجهات الخاطفة".

وتابع في القول "ألم يكفي غزة ما تعانيه من حصار عربي اسرائيلي عليها وتبتز في حليب أطفالها وموظفيها وإعمارها وجراحاتها وأناتها ويأتي ليضاف لسجلها حادثة المختطفين الأربعة على الاراضي المصرية".

وطالب القيادي في الحركة السلطات المصرية بسرعة الكشف عن الجهات الخاطفة للشبان الأربعة وإعادتهم الي ذويهم وإلا تتحمل مسؤولية الاختطاف.

وشدد المصري على أن قضية المختطفين الأربعة ستبقى تشكل سلم الأوليات بالنسبة لحركته كما أوليتها الأولى للأسرى في سجون الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد