حركة فتح في إقليم الجنوب تستقبل أسيرها المحرر نادر اطبيش

241-TRIAL- الخليل / سوا /  استقبلت جماهير غفيرة من إقليم جنوب الخليل ومدينة دورا ومنطقة جنوب دورا التنظيمية الأسير المحرر نادر اطبيش ابن كتائب شهداء الأقصى، حيث خرجت المئات من السيارات من حاجز الظاهرية باتجاه مدينة دورا وجابت هذه السيارات شوارعها، وفي لفتة رمزية قام الأسير اطبيش بالتوقف أمام خيمة الاعتصام المقامة أمام بلدية دورا.
وألقى كلمة عبر فيها عن مدى معاناة أسرانا في سجون الاحتلال ومؤكداً على مدى صمودهم وصبرهم وأنهم يتطلعون للحرية قريبا، وبعدها أقيم احتفال شعبي في مسقط رأسه في قرية خرسا حيث حضر الآلاف من المواطنين وأبناء عمومته، وتخلل هذا الاحتفال العديد من الكلمات كان أولها للأسير المحرر نادر اطبيش.
حيث شكر فيها الحضور على مشاركتهم في استقباله ومؤكداً على أن قضية الأسرى قضية مركزية لا يجب التهاون عن أداء الواجب لها وأضاف اطبيش أن معاناة الأسرى كبيره وأننا بحاجة للوقوف صفاً واحداً من اجل التضامن معهم.
وفي كلمة حركة فتح إقليم جنوب الخليل أكد الناطق الرسمي باسم الإقليم وائل عويمر على فخر واعتزاز الحركة بالأسير المناضل وبتضحيات كل الأسرى والأسيرات في داخل سجون الاحتلال ومؤكداً ايضاً على ضرورة الوحدة الوطنية كصمام أمان لحماية قضيتنا من هذا الاحتلال الغاشم وكذلك على دعم الحركة ومساندتها للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبو مازن.
وحذر عويمر في كلمته كل الأطراف التي تحاول المساس بمشروعنا الوطني , ثم تحدث رئيس مجلس قروي خرسا ياسر أبو عوض مرحبا بالضيوف وشاكرا هذا الحشد الكبير ومؤكدا على دعمه للقيادة الفلسطينية . 276
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد