المعهد المصرفي الفلسطيني يعقد ورشة عمل حول "إجراءات التحكيم"

61-TRIAL- رام الله / سوا / عقد المعهد المصرفي الفلسطيني وبالتعاون مع جمعية المحكمين الفلسطينيين ورشة عمل حول "إجراءات التحكيم"، وتهدف الورشة والتي عقدت بمقر المعهد برام الله إلى تعريف المشاركين بإجراءات التحكيم في فلسطين، حيث تناولت الورشة عدة محاور أبرزها: تطبيقات حول أصول صياغة اتفاق التحكيم، لوائح أطراف الخصومة وتطبيقاتها، تطبيقات حول أصول صياغة حكم التحكيم إضافةً لعدة مواضيع متفرقة في إجراءات التحكيم.  حيث شارك في الورشة والتي قدمها الدكتور غسان غالب، المدير العام لمؤسسة الطليعة للحلول القانونية عدد من المحكمين والخبراء المعتمدين لدى وزارة العدل الفلسطينية. 
وافتتح ورشة العمل مدير عام المعهد باسل طه، ورئيس جمعية المحكمين فؤاد جبر، وفي كلمته الافتتاحية أكد طه على أهمية عقد مثل هذه الورش التوعوية لتأهيل محكمين فلسطينيين في مختلف التخصصات ورفع كفاءاتهم، وقد جاءت هذه الورشة ضمن سلسة من الدورات وورش العمل التي تم تنظيمها مع جمعية المحكمين الفلسطينيين. 
ومن جانبه، أكد فؤاد جبر رئيس جمعية المحكمين الفلسطينيين على أهمية الالتزام بإجراءات التحكيم الأصولية لضمان مهنية المحكّم الفلسطيني شاكراً لإدارة المعهد المصرفي التعاون الدائم مع الجمعية لتحقيق الأهداف المشتركة. 297
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد