جوال

افتتاح مول الشوكلاته الأول من نوعه بغزة


غزة / سوا / شدد علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال في محافظات غزة ونائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية على ان رجال الاعمال مصممون رغم الحصار وتضررهم جراء العدوان الاسرائيلي على مواصلة اعمالهم رغم الصعاب والانطلاق من جديد في مشاريع جديدة .


وقال الحايك اثناء افتتاح مول الشوكولاتة الاول من نوعه بغزة والذي تعود ملكيته لرجل الاعمال عبد الله الجيار عضو جمعية رجال الاعمال : لا ينسى رجل الاعمال الغزي ولا ينثني امام الصعاب والعراقيل والمعوقات فهو يمضي دوما للامام.


واوضح الحايك ان هذه العراقيل التي تواجه رجال الاعمال في غزة لا تقتصر على تدمير الاحتلال للمنشئات التجارية والصناعية بل تعدى ذلك الى انقطاع التيار الكهربائي ومنع ادخال واستيراد المواد المطلوبة .


من جانبه اكد رئيس الشركة عبد الله الجيار ان شركتة اصرت على افتتاح هذا المول للمساهمة في تطوير الاداء التجاري والتواصل مع العالم حيث ان الشركة حصلت على وكالة معظم الماركات والعلامات الشهيرة للشركات العالمية المنتجة للشوكولاتة .


وقد تجول الحايك في اروقة المول حيث ابدى اعجابه من انواع الشوكولاتة العالمية المعروضة وطريقة عرضها عبر اسلوب تسويقي راقي يتناسب مع المواصفات التجارية العالمية .


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم