توزيع طرود غذائية ضمن مشروع "غذاء وعلاج" في قرية خربثا بني حارث

243-TRIAL- رام الله / سوا /  قامت جمعية بيت السلام في قرية خربثا بني حارث بمحافظة رام الله والبيرة، بتوزيع 130 طرد غذائي في قرية خربثا بني حارث، وذلك ضمن مشروع الاغاثة الطارئة "علاج وغذاء" الممول من مؤسسة الاصمخ للاعمال الخيرية وصندوق الزكاة في دولة قطر الشقيقة "الدوحة"، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة المساعدات التي توفرها وتقدمها جمعية بيت السلام والتي تحرص دائماً على توفير المساعدات للفقراء والمحتاجين من ابناء الشعب الفلسطيني. 
حيث تم توزيع الطرود الغذائية على مجموعة من الايتام والأسر الفقيرة والمتعففة وابناء الأسرى والشهداء في قرية خربثا بني حارث.
هذا واكدت رئيسة جمعية بيت السلام عزيزة عرمان، على استمرارها في توفير الدعم والمساعدات الطبية والغذائية للاسرة المحتاجة من ابناء الشعب الفلسطيني كما عبرت عن مدى سرورها حين رأت الفرحة على وجه الاطفال والنساء، حيث جاءت هذه المساعدة في الوقت المناسب للعديد من أبناء القرية. 
وأضافت عرمان، أنه وضمن هذا المشروع فأن جمعية بيت السلام ستقوم كذلك بتوزيع 100 طرد غذائي اخر اليوم الخميس الموافق 26/6/2014 في قرية دير قديس، مشيرة أن البرنامج يضمن توزيع طرود غذائية في باقي القرى في المنطقة الغربية (غرب رام الله). 265
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد