الخدمات الطبية العسكرية توقع اتفاقية تعاون مع جمعية قلقيلية للتأهيل

136-TRIAL- قلقيلية / سوا /  وقعت الخدمات الطبية العسكرية اتفاقية تعاون مع جمعية قلقيلية للتاهيل وتم ذلك بحضور ومشاركة العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية والعميد محمود ابو الهيجاء مدير الفرع المالي للخدمات الطبية العسكرية والاستاذ ناصر منصور رئيس جمعية قلقيلية للتاهيل والمقدم طبيب جمال سعد مدير دائرة العلاج الخارجي في الخدمات الطبية العسكرية وخالد نزال مدير المشاريع والبرامج في الجمعية وتم الاتفاق ان تقوم الجمعية بتقديم كل الخدمات المتوفرة لديها لصالح ابناء المؤسسة الامنية وعائلاتهم والمحولين اليها من قبل الخدمات الطبية العسكرية وفق الانظمة والقوانين.
ووجه العميد النقيب الشكر والتقدير للجمعية وطواقمها العاملة على توقيعم هذه الاتفاقية وعلى جهودهم المميزة في توفير كل ما يحتاجه المريض وخاصة مايتعلق بالاطراف الصناعية والتأهيل وغيرها من الخدمات المتوفرة لديها وان هذا يساهم بشكل فعلي في التخفيف على المرضى وتوفير كل احتياجاتهم الطبية بجميع المحافظات.
واكد العميد النقيب ان الخدمات الطبية العسكرية ومن خلال هذه الاتفاقية وغيرها من الاتفاقيات تعمل من اجل توفيرالخدمة الطبية المطلوبة والمميزة لصالح جميع ابناء المؤسسة الامنية وعائلاتهم في داخل وخارجه. 30
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد