فيديو:آيندهوفن يهزم مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف

لندن / سوا / دفع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ثمن أخطاءه الدفاعية، وتلقى هزيمة مريرة أمام مضيفه إيندهوفن الهولندي بهدفين مقابل هدف الثلاثاء، على ملعب الأخير بالجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم ديباي لصالح مانشستر في الدقيقة 41 وتعادل مورينو قبل نهاية الشوط الأول وسجل نارسينغ هدف الفوز لإيندهوفن في الدقيقة 57.

وحصد إيندهوفن ثلاث نقاط غالية في مستهل المشوار من أنياب مانشستر.

المباراة بدأت بحذر دفاعي من الفريقين خاصة مانشستر يونايتد الذي يدرك جيداً خطورة فريق إيندهوفن في ملعبه ووسط جمهوره ، وأغلق الفريق الإنجليزي دفاعه جيداً خاصة في الربع ساعة الأولى مع هجمة مبكرة من النجم الصاعد مارتيال بالتعاون مع ماتا الذي فشل في استغلال الكرة.

الهجمات الهولندية كانت هادئة رغم محاولات السيطرة على منطقة وسط الملعب التي تركز فيها الأداء بشكل أكبر، مع إلتحام قوي وعنيف ضد لوك شاو ظهير أيسر مانشستر مع هيكتور مورينو لاعب إيندهوفن ليضطر فان جال مدرب رد ديفلز لإجراء أول التغييرات بنزول ماركوس روخو على حساب شاو.

مانشستر فرض إيقاعه على اللقاء ، وتبادل لاعبوه الكرات في وسط الملعب ولكن بعض الثغرات الدفاعية ظهرت بوضوع في دفاع المانيو خاصة روخو الذي كان غير منسجماً مع زملاءه بشكل واضح مما كاد يكلفه غالياً.

وحاول بليند بتمريرة سريعة مع ديباي ثم هجمة قادها شفاينشتايجر في وسط ملعب مانشستر دون جدوى على مرمى إيندهوفن الذي انتفض وشن هجمة سريعة على دفاع الفريق الإنجليزي قبل أن ينجح ديباي في تسجيل هدف التقدم لمانشستر في الدقيقة 41 بمهارة رائعة ومراوغة عبقرية لدفاع إيندهوفن يودعها المرمى بكل سهولة.

وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ، نجح إيندهوفن في إدراك هدف التعادل عن طريق هيكتور مورينو بضربة رأس من ضربة ركنية لتصطدم الكرة برأس دراميان وتهز الشباك وينتهي الشوط بالتعادل.

الشوط الثاني بدأ بإيقاع سريع عن طريق هجمة منظمة من مارتيال ثم تسديدة من ماتا ثم ارتكب دفاع مانشستر خطأ ساذج بتمريرة ضالة استغلها لاعبو إيندهوفن وحولوا الكرة عرضية سريعة ليقتنصها لوسيانو نارسينج في الدقيقة 57.

الأداء تحول إلى الندية بشكل أكبر وخاصة في الجوانب البدنية مما أدى لإنذار اللاعب مورينو ثم سمولينج لاعب مانشستر مع محاولات من جانب الفريق الإنجليزي للعودة للمباراة ولكن دفاع إيندهوفن تكتل بشكل كبير لإغلاق المساحات أمام الهجمات الإنجليزية.

شارك شارز بدلاً من خواردادو في الدقيقة 72 لتنشيط وسط إيندهوفن في مواجهة تغيير هجومي بنزول فيلايني بدلاً من هيريرا ، ولكن دون جدوى في صفوف مانشستر الذي اتسم أداءه بالبطء الشديد.

شارك أشلي يونج كورقة هجومية أخيرة من جانب مانشستر ، وأهدر دي يونج فرصة قريبة لإيندهوفن ثم تحول اللقاء لسيطرة من مانشستر مقابل دفاع محكم من الفريق الهولندي وأهدر نارسيانج فرصة للهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز لإيندهوفن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد