فيديو:طائرة من دون طيار تساعد جنود الاحتلال في اعتقال المواطنين بالضفة

64-TRIAL- القدس / سوا / أفادت صحيفة يديعوت أحرنوت في عددها الصادر اليوم الخميس بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقل الليلة الماضية نحو 17 فلسطينياً في إطار عمليات البحث المتواصلة عن المختطفين الثلاث في مناطق الضفة الغربية.
ولفتت الصحيفة إلى أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قد نشر على موقعه الالكتروني فيديو يظهر عملية اعتقال الجيش الإسرائيلي لأحد النشطاء في حركة حماس تم توثيقها من قبل طائرة بدون طيار "فارس السماء".
ووفقاً لما جاء في الصحيفة فإن الطائرات بدون طيار تواصل عمليات البحث بالتوازي مع تلك التي يجريها الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية، ويظهر الفيديو بأن قوة من المظليين تقتحم منزلاً يعود لأحد العناصر في حركة حماس في قرية "بيت عوا" شمالي غربي الخليل.
وتشير الصحيفة إلى أن عمليات البحث عن المختطفين تركزت الأسبوع الماضي في هذه المنطقة، كما أنها المنطقة ذاتها الذي قتل فيها الضابط في الشرطة الإسرائيلية "باروخ مزراحي" قبل نحو شهرين.
وأوضحت الصحيفة بأن المطلوب من قرية "بيت عوا" وبحسب الفيديو قد تمكن من الفرار، عندما لاحظ عدد من الجنود الإسرائيليين، إلا أن الطائرة بدون طيار قد استطاعت توجيه الجنود إلى المكان الذي فر إليه وهو بيت مجاور لسكناه.
هذا وتتوقع الصحيفة أن تستمر عمليات البحث بهذا النهج خلال ساعات النهار في المناطق الزراعية الممتلئة بالأشجار الكثيفة، ويشار إلى أن طائرة بدون طيار قد سقطت يوم الأحد الماضي وهي من نفس نوع الطائرة التي تبحث مع الجنود عن المختطفين في حي "عين سارة" في مدينة الخليل.


121
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد