حماس بمنطقة الخلفاء تُطلق حملة "مودة وتواصل" لزيارة 3300 أسرة

غزة / سوا / أطلقت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة الخلفاء الراشدين، عصر الاثنين 14/09/2015، حملة الزيارات الاجتماعية "مودة وتواصل" لزيارة 3300 أسرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي الحملة تجسيداً لمعاني الوحدة والأخوة مع أبناء شعبنا الفلسطيني، وللتقارب بين أبناء الحركة وكافة أطياف المجتمع، لاسيما وأن الحملة تشمل جميع الأسر الفلسطينية في محيط مساجد المنطقة.


وانطلقت الحملة من مساجد المنطقة بمشاركة فاعلة من قيادات الحركة وعناصرها، حيث تشمل جميع سكان المنطقة وعددهم 17 ألف نسمة، على مدار الأيام التسعة الأولى من شهر ذي الحجة للعام 1436هـ.


بدوره قال القيادي بحركة حماس د. سعيد صلاح إن هذه الحملة تأتي وفاء من الحركة لشعبنا الصابر المجاهد، ولتلمس حاجات المواطنين والتقرب منهم في ظل ما يعانونه من أوضاع اجتماعية صعبة.


وأضاف صلاح أن "حركة حماس دأبت على مثل هذه الحملات الاجتماعية على مدار سنوات سابقة، شعوراً منها بالمسئولية تجاه هذا الشعب الذي ضحى بكل ما يملك، وواجه الحروب الشرسة التي شنت عليه والحصار الظالم".


وأشار صلاح إلى مشاركة كافة قيادات الحركة وعناصرها في المنطقة في الحملة، حيث تم تقسيمهم 100 مجموعة في سبعة مساجد وعلى مدار تسعة أيام، حيث يتم تقديم هدية العيد عبارة عن علبة حلوى لكل أسرة.


من جهتهم عبر المواطنون من سكان المنطقة عن سعادتهم بمثل هذه الحملة التي من شأنها توثيق أواصر المحبة والتسامح، خاصة في ظل الأجواء الإيمانية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وشعائر الحج ببيت الله الحرام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد