إحياء الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد العقيد توفيق الجابر " أبو شرار "

قلقيلية / سوا / أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم قلقيلية ومؤسسات المحافظة الذكرى السنوية الرابعة عشرة لاستشهاد العقيد توفيق الجابر أبو شرار .
وشارك في إحياء ذكرى الشهيد: اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ومحمود الولويل أمين سر إقليم حركة فتح وأعضاء الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية، وقائد المنطقة العميد ركن مهدي سرداح، والعقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، وعضو المجلس التشريعي الدكتور عبد الرحيم برهم، ورفاق درب الشهيد وعائلته.
استعرض المحافظ .. مناقب الشهيد الذي كان مثلاً يحتذى به في الالتزام التنظيمي والتضحية والانتماء للمؤسسة الأمنية، مضيفاً " إلى أن القائد توفيق الجابر أبو شرار أدرك لمعنى القيادة وحرصه على أفراده وتقدمه الصفوف داعيا حركة فتح والعسكريين بالبقاء أمناء على ارث شعبنا وكرامته وعلى المشروع الوطني التي توصلنا الى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس ، مشيراً إلى أهمية حماية ما ناضل من اجله الشهداء والذي جسدته القيادة الفلسطينية بالانتصارات المتتالية والتي كان آخرها رفع العلم الفلسطيني أمام الأمم المتحدة، مطالباً أبناء شعبنا إلى الالتفاف حول هذه المنجزات التي تحفظ الإرث النضالي للشهداء.
من جهته أكد أمين سر إقليم حركة فتح في إقليم قلقيلية على حرص الحركة ووفائها لشهداء الثورة الفلسطينية الذين قدموا أرواحهم قربانا على مذبح الحرية داعياً جماهير الشعب الفلسطيني إلى حماية المشروع الوطني من العابثين الذين يتآمرون على نضالات شعبنا والتنازل عن ثوابته لأهداف وأجندات خارجية، مشيداً بدور الحركة وما قدمته من شهداء وأسرى وجرحى منذ انطلاقة الثورة وحتى الآن، باعتبارها حاضنه للمشروع الوطني وسياجاً آمناً لمقدرات شعبنا .
يذكر أن الشهيد توفيق جابر أبو شرار قد استشهد خلال انتفاضة الأقصى الثانية على ارض طوباس وهو يدافع عن ثرى هذا الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد