الأسطل: المقاومة لن تسمح بتقسيم الأقصى زمانياً ومكانياً

غزة / سوا / أكد د.يونس الأسطل القيادي في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي أن المقاومة في فلسطين لن تسمح للاحتلال أن يعربد في ساحات الأقصى المبارك، وأن يفعل ما يشاء.

جاءت حديث الأسطل خلال كلمته في جماهير خانيونس التي خرجت مغرب اليوم الأحد نصرة للمسجد الأقصى ودعما للمرابطين فيه عقب محاولات الاحتلال اقتحامه، ومنع المرابطين من التواجد فيه.

وتابع الأسطل "الاحتلال يُسارع اليوم في تقسيم الأقصى مكانيًا وزمانيًا، في سيناريو يُعيد نفسه، وهم بذلك يصبون الزيت على وقود الانتفاضة الثالثة، وهي التي ستكون شرارة مرحلة التحرير، والدخول للمسجد الأقصى"، معتبرًا تعجيل الاحتلال في التهويد هو بمثابة التعجيل في مصيره".

وقال الأسطل : "أن لدينا من المقومات البشرية الكثير، لكننا بحاجة إلى الدعم المادي والعسكري، لتصد المقاومة الاحتلال غطرسة الاحتلال في الأقصى المبارك"، مشيراً إلى أن المقاومة لن تسمح للاحتلال أن يقسم الأقصى المبارك زمانياً ومكانياً ولو كلفها ذلك الكثير.

ودعا المقاومة في الضفة المحتلة لضرورة أن تصد هجمات الاحتلال، مجددا الدعوة للسلطة في رام الله باطلاق يد المقاومة ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال لمنع المقاومة من ممارسة نشاطها المشروع ضد ممارسات الاحتلال العدوانية على المقدسات وأهل الضفة و القدس .

ووجه شكره للمرابطين في المسجد الأقصى المبارك، داعيا إلى مزيدا من الصبر والرباط في وجه الاحتلال العاصب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد