نقابة الصحفيين تدين التعامل مع "أبواق الاحتلال"

157-TRIAL- غزة / سوا / جددت نقابة الصحفيين ادانتها للتعامل مع "ابواق الاحتلال" الذين يتباهون بتبرير جرائم الاحتلال واعتداءاته المتواصلة على المواطنين، ومنهم الصحفيين ووسائل الاعلام.
واعتبرت ان فتح صفحات الاعلام المحلي واثير موجات محطات الاذاعة والتلفزة للناطق باسم الاحتلال وغيره من القادة العسكريين والسياسيين عبر مقابلات خاصة وحصرية هو خدمة مجانية للاحتلال وروايته التضليلية.
وعبرت النقابة في تصريح صحفي صدر اليوم عن ادانتها الشديدة لاجراء وكالة فلسطينية مقابلة خاصة مع "افيخاي ادرعي" الناطق باسم جيش الاحتلال نشرت كعنوان رئيسي على موقعها، تمحورت حول قضايا الساعة وموقف جيش الاحتلال وتبريراته للعدوان المتواصل ضد شعبنا ومناضليه.
وأشارت النقابة الى تحذيراتها السابقة للصحفيين ووسائل الاعلام من مغبة الانزلاق الى مثل هذه السلوكيات "الخارجة عن سياق الدور الوطني لوسائل الاعلام"، خاصة في الوقت الذي يتعرض فيه الشعب الفلسطيني وبما في ذلك الصحفيين ووسائل الاعلام ومكاتب الخدمات الاعلامية لمسلسل متواصل من القمع والتنكيل على يد الجيش الذي ينطق باسمه "ادرعي" ويبرر اعتداءاته.
وطالبت النقابة كل وسائل الاعلام التي تفتح فضائها لـ"ابواق الاحتلال" بالكف عن مثل هذه الممارسات، وتقديم اعتذارها لجمهورها، "وإلا فستكون تحت طائلة المسؤولية". 231
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد