بالصور:السيطرة على حريق هائل اندلع في إحدى الغابات جنوبي القدس

238-TRIAL- القدس / سوا /  ذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت على موقعها الالكتروني مساء االاربعاء بأن طواقم الاطفاء الإسرائيلية قد تمكنت قبل قليل من السيطرة على الحريق الهائل الذي شب في محيط حي "عين كارم" جنوبي القدس، مشيرة إلى أنها ستبقى في المكان خلال ساعات الليل عدة طواقم للتأكد من عدم اندلاع النيران مرة أخرى.
وبحسب ما جاء على الموقع فإن شخصين قد أصيبا بجراح طفيفة نتيجة استنشاق الدخان، بينما لحقت أضراراً جسيمة بعدة منازل في حين تم إجلاء عشرات السكان عن منازلهم في هذه المنطقة، خوفاً عليهم.
كما تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق الذي شب قرب قرية نتاف إلى الغرب من مدينة القدس حيث قامت الشرطة بإجلاء العديد من السكان عن منازلهم، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وكان موقع واللا الإخباري قد أفاد عصر اليوم بأن حريقاً كبيراً قد اندلع في إحدى الغابات القريبة من حي "عين كارم" جنوب مدينة القدس، مشيراً إلى أن نحو 40 طاقماً من طواقم الدفاع المدني و6 من الطائرات واصلوا جهودهم من أجل السيطرة على الحريق.
من جانبها أعلنت الشرطة الإسرائيلية إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى تلك المنطقة أمام حركة السير، ومن بين تلك الطرق طريق "هنتكا" الذي يربط "عين كارم" مع كريات هيوبل"، كما أصدرت الطواقم المدنية أوامر لشركة الكهرباء بقطع التيار الكهربائي عن المنطقة.







137
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد