اتحاد لجان الطلبة الثانويين ينظم دوري بطولة كرة القدم في شرق غزة

غزة / سوا / نظم اتحاد لجان الطلبة الثانويين في حي الدرج بمحافظة شرق غزة دوري بطولة كرة القدم بعنوان بطولة الشهيد تامر خضير.

حيث حضر البطولة سامي ضهير مسؤول المكتب التنفيذي لاتحاد لجان الطلبة الثانويين بقطاع غزة ومحمود بدوان مسؤول المكتب التنفيذي للاتحاد بمحافظة شرق غزة ورامي خلف مسؤول الجبهة الديمقراطية بفرع الدرج ورائد خلف أمين السر بالفرع وعدد واسع من كوادر وأشبال الاتحاد والجمهور المشجعين للفرق الأربع المشاركة بالبطولة.
في هذا السياق تحدث سامي ضهير مسؤول الاتحاد أن هذه البطولة تأتي وفاءاً للشهيد تامر خضير احد قادة اتحاد لجان الطلبة الثانويين وكان له دور بارز في الانشطة ومنها الرياضية. مضيفا: إننا مستمرون علي درب الشهداء حاملين برنامج الطلاب وسنعمل علي تنمية ورعاية مواهب الأشبال.
وأكد ضهير بأن الاتحاد في جعبته الكثير من الأنشطة التي من خلالها ستساهم في إبراز وتنمية المواهب لدي الطلبة.
وقال محمود بدوان مسؤول الاتحاد بشرق غزة انه سعيد بنجاح وتنفيذ البطولة ورعاية الاتحاد للمواهب الشابة والمنافسة بين الفرق المشاركة للحصول علي لقب البطولة وحمل كأس الشهيد تامر خضير. وأثنى بدوان دور الاتحاد في دعم هذه الأنشطة التي من خلالها تبرز المواهب كافة وتطويرها والاهتمام بها.
ومن جانبه قال رامي خلف مسؤول الجبهة الديمقراطية بفرع الدرج أن الجبهة ستبقي حاضنة للشباب والأخذ بأيديهم ورعايتهم لإيماننا العميق بأن الشباب هم المستقبل وهم جيل التحرير وسيعمل الاتحاد على خدمة فئة الطلاب والدفاع عن حقوقهم. وأثنى خلف على الاتحاد لمجهوده الدائم والمتواصل للرقي بواقع الشباب والأشبال.
ويشار إلى أن اتحاد لجان الطلبة الثانويين هو الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدارس قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد