جوال

الشرطة تضبط مستنبتا كبيراً للمواد المخدرة بتقنيات عالية في أريحا

أريحا /سوا / ضبطت الشرطة، اليوم السبت، مستنبتا كبيرا مزروعا بأشتال القنب المهجن والمحسن، وتستخدم فيه تقنيات عالية وفائقة من طرق الزراعة والإضاءة والمتابعة، في أحد المنازل بأريحا.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، "أن الشرطة وعبر متابعة من فرع مكافحة المخدرات نفذت تفتيشا للمنزل في مدينة أريحا بعد الحصول على إذن تفتيش من النيابة العامة، وعثرت على الكمية مزروعة في الطابقين، حيث تم استغلال جميع المساحة الداخلية للمنزل".


وأضاف البيان أن الكمية المضبوطة "عبارة عن أشتال كبيرة الحجم ومتوسطة وصغيرة، عددها تقريبا 483 شتلة، إضافة إلى كميات أخرى عثر عليها جاهزة للتصنيع والتوزيع".


وتابع أنه حضر إلى مكان الضبط محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، ومدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة، ونائب مدير إدارة مكافحة المخدرات المقدم عبد الله عليوي.


وأكد الفتياني أهمية المتابعة لتجار وزارعي المخدرات في المحافظة التي تستهدف الشباب وتدمر الأسرة والمجتمع، وأمر باتخاذ كافة الإجراءات المتاحة للقضاء على هذه الظاهرة، معربا عن شكره للشرطة على دورها الحيوي ومتابعتها لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع .


ومن جهته، أكد العقيد جبارة أن الشرطة ستتابع كل مروجي وتجار المخدرات، وبعد استكمال عملية الضبط ومتابعة القضية بكل اتجاهاتها ستحال للجهات المختصة والنيابة، لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.