الحساينة: نسعى لتطوير الشراكة بين وزارة الأشغال واتحاد المقاولين

103-TRIAL- غزة /سوا/ قال وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، اليوم الأربعاء، إن الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة واتحاد المقاولين ستتعزز وتتطور.
وأضاف الحساينة لدى لقائه وفد اتحاد المقاولين برئاسة نقيب المقاولين نبيل أبو معيلق، أن العمل جار لبناء فريق عمل مشترك تشارك فيه الأطراف الأخرى من الجهات الرسمية والقطاع الخاص ذات العلاقة بقطاع الإنشاءات، لصياغة خطة وطنية تقود هذا القطاع المركزي إلى التطور والازدهار.
وجرى خلال اللقاء، الاتفاق على صياغة رؤية جديدة لقطاع الإنشاءات في محافظات غزة، ومناقشة العديد من القضايا والأفكار التي تؤسس للشراكة الوطنية الشاملة، وتنتظم الجهود الوطنية وتكاملها.
كما تم طرح العديد من الأفكار والقضايا، كقضايا المعابر والمشاريع والمواد الإنشائية، وقانون اتحاد المقاولين والتصنيف والتأهيل وغيرها، وتم التوافق على العمل على كل ملف بشكل تفصيلي للخروج برؤية وقرار مشترك يخدم أبناء هذا الوطن ويعزز فرصة التنمية ورقيه.
من جانبه، بين أبو معيلق، أنه جرى تبادل وجهات النظر بين المؤسسة الرسمية والقطاع الخاص، بما يحقق أعلى عائد ممكن لأبناء هذا الوطن ووفق هذا النمط الجديد في التفكير، بما يؤسس لمفهوم الشراكة الوطنية الشاملة، الذي تنتظم فيه الجهود الوطنية وتتكامل.
274
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد