كتلة الوحدة الطلابية تنظم سلسلة من الزيارات للطلبة الخريجين

غزة / سوا / نظمت كتلة الوحدة الطلابية بقطاع غزة سلسلة من الزيارات لعدد واسع من الطلبة الخريجين من الجامعات والمعاهد ، وتأتي هذه الزيارات التي أطلقتها الكتلة مؤخرا لتستهدف عدد من أعضاء وكوادر كتلة الوحدة الطلابية لتهنئتهم بمناسبة تخرجهم، حيث شارك في هذه الزيارات كلآ من المهندس عصام أبو دقة مسؤول قطاع الشباب بالجبهة الديمقراطية ، وأحمد أبو حليمة مسؤول كتلة الوحدة الطلابية بقطاع غزة ، سفيان ثابت ، ومحمد شراب وعدد من قيادة الكتلة بالجامعات والمحافظات .

وفي هذا السياق أكد أحمد أبو حليمة أن هذه الزيارات تأتي في إطار تعزيز علاقة كتلة الوحدة الطلابية بالطلبة والخريجين ، وتهنئتهم بمناسبة تخرجهم من الجامعة بعد سنوات من الكد والاجتهاد في الدراسة وصولا لفرحة التخرج والحصول على الشهادة الجامعية .

ودعا أبو حليمة إلي ضرورة توفير رعاية لهؤلاء الخريجين من خلال استراتيجية عمل جديدة ، تقوم على توفير فرص تشغيل للخريجين ، والحد من نسبة البطالة المرتفعة في صفوف الشباب .

كما ودعا أبو حليمة إلي ضرورة تخفيف العبء عن كاهل الطلبة عبر تخفيض الرسوم الدراسية وإعفاء الطلبة من أصحاب البيوت المدمرة من الرسوم الدراسية ، وتوفير المناخ التعليمي والبيئة الدراسية المناسبة من خلال تحسين العملية التعليمية ، وتحقيق الحياة الديمقراطية بالجامعات عبر اجراء انتخابات مجالس الطلبة وفق مبدأ التمثيل النسبي الكامل وبنسبة حسم صفر % ، وكذلك إقرار صندوق الطالب الجامعي .

وبجانبهم ثمن الخريجين هذه الحملة ورحبوا بهذه الزيارات ، وشكروا كتلة الوحدة الطلابية على جهودها المبذولة في خدمة الطلبة .

ويشار الي أن كتلة الوحدة الطلابية هي الاطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد