ادعيس يشيد بمكرمة خادم الحرمين لذوي الشهداء

عمان / سوا / أشاد ووزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، بمكرمة خادم الحرمينالشريفين لذوي الشهداء الفلسطينيين.

جاء ذلك خلال لقاء ادعيس في العاصمة الأردنية عمّان، مع وفد من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السعودية، والمشرفين على ترتيبات سفر مكرمة خادم الحرمين الشريفين لذوي الشهداء، بحضور قنصل فلسطين في عمان بسام حجاوي، والوكيل المساعد للحج والعمرة حسام أبو الرب، ومدير عام مؤسسة رعاية أسر الشهداء خالد جبارين، والوفد السعودي المكون من الأمين العام لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الدينية في دول العالم الإسلامي الدكتور زيد الدكان، والمدير العام للعلاقات الخارجية الشيخ عبد المجيد العمري.

وقدم ادعيس الشكر الجزيل والتقدير باسم القيادة الفلسطينية وأسر الشهداء، إلى خادم الحرمين الشريفين ولحكومة المملكة والشعب السعودي، على مكارمة الجليلة والدعم المتواصل للشعب الفلسطيني .

وقال ادعيس إن وزارة الأوقاف تقوم بالتنسيق مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء، وسفارتي فلسطين في عمان والقاهرة، من أجل ترتيب خروج حجاج مكرمة خادم الحرمين بسلام وراحة تامة.

من جهته، قال الدكان إن حب فلسطين يجري في عروق السعوديين جميعا، مؤكدا على أهمية مكرمة خادم الحرمين الشريفين.

واختتم ادعيس اللقاء بالشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على هذه المكرمة التي هي محل اعتزاز وتقدير لدى كافة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وذوي الشهداء خاصة، سائلا الله أن يحفظ المملكة العربية السعودية، ويديم عليها الأمن والاستقرار لتبقى سندا لفلسطين والأمة العربية والإسلامية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد