إلقاء القبض على موظف بمقر وزارة الجيش يروج للمخدرات

178-TRIAL- القدس / سوا / كشف صحيفة معاريف النقاب صباح اليوم الاربعاء، عن فضيحة مدوية داخل مقر وزارة الجيش الإسرائيلي في تل أبيب، تضمنت إلقاء القبض على موظف في الوزارة يعمل في ترويج والاتجار بالمخدرات.
وحسب الصحيفة اعتقلت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم، أحد موظفي وزارة الجيش بتهمة الترويج والاتجار بالمخدرات في أحد أكثر الاماكن حساسية في إسرائيل والمعروف باسم "الكرياه".
وحسب التحقيقات اعتاد المشتبه به ويدعي "حاييم بن حمو" كل صباح العمل على ترويج المخدات وسط جنود وموظفي وزارة الجيش مستغلاً الصلاحيات الممنوحة له للدخول إلى معظم مباني ومكاتب وزارة الجيش.
وتفحص الشرطة طريقة تشغل المشتبه به في أحد أكثر الاماكن حساسية في المنظومة الأمنية الإسرائيلية بعد أن أظهرت التحقيقات وجود ملف جنائي سابق للمتهم لدى الشرطة يتعلق بالإتجار بالمخدرات.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة عثرت خلال عملية اعتقال المتهم خلال قيادته لدراجة نارية على 21 مظروف يحتوي على مادة الكوكايين كما وجدت 130 غرام من مادة الحشيش في منزله.
وقررت الشرطة صباح اليوم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به في محكمة الصلح من أجل تمديد فترة اعتقاله حتى استكمال التحقيقات.   214
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد