"الموظفين" يطلق الدورة الثانية لمشروع جدول التشكيلات للأعوام 2016- 2018

رام الله / سوا / أطلق ديوان الموظفين العام اليوم الاثنين، الدورة الثانية لمشروع جدول تشكيلات الوظائف للأعوام 2016-2018، في احتفالية نظمها في مقر الهلال الأحمر الفلسطيني، بمشاركة عدد من الوزراء والشخصيات السياسية ورؤساء المؤسسات والدوائر الحكومية، وممثلين عن مختلف مؤسسات القطاع العام.

وقال رئيس الديوان موسى ابو زيد، لقد تكللت الدورة الأولى من مشروع جداول التشكيلات بالنجاح، وحققت أثرا ملموسا في العمل الوظيفي وتطوير العمل الإداري في مؤسسات القطاع العام على الرغم من التحديات والمعيقات التي تم التغلب عليها بفعل الشراكة الفعالة والتعاون المثمر مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية.

وأضاف أن الآثار التطويرية والتنموية لعملية التخطيط الوظيفي التي انتهجها ديوان الموظفين العام وتبنتها الدوائر الحكومية تهدف إلى التحسين والرقي بالإدارة العامة في دولة فلسطين التي حققت قصص نجاح  وأصبحت محط أنظار العديد من الدول،  وان نتائج هذه المخرجات بدأت تظهر جلية وتلامس كافة المستويات الإدارية في الدوائر الحكومية والتي باتت على يقين تام بأهمية البرامج التي ينفذها الديوان.

وتقدم رئيس الديوان بالشكر للجنة الوطنية العليا المشرفة على إعداد جدول التشكيلات، والطواقم الفنية والإدارية من مختلف مؤسسات الدولة التي  استطاعت انجاز أول جدول تشكيلات للوظائف في الوظيفة العمومية في دولة فلسطين.

وقدم مدير عام التخطيط الوظيفي وجداول التشكيلات في ديوان الموظفين في الاحتفالية عرضا ملخصا عن جداول التشكيلات وأثرها وتوزيعها الفعلي وأهميته، وعن واقع الموارد البشرية في دولة فلسطين، والحراك الوظيفي، والتنبؤ الوظيفي للأعوام القادمة.

واستعرض مدير عام الموازنة في وزارة المالية فريد غنام واقع الموارد المالية في ضوء جدول التشكيلات، وأثره على إعداد الموازنة.

وكرم رئيس الديوان أعضاء اللجان وممثلي المؤسسات والدوائر الحكومية الذين عملوا بجد واجتهاد لتحقيق هذا الانجاز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد