فارس العرب تنظم حفل اختتام مشروع الاعلاميين الشباب في قطاع غزة

غزة /سوا/ نظمت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية حفل اختتام مشروع الاعلاميين الشباب في فلسطين" لتنمية وتعزيز قدرات طلبة الاعلام في الجامعات الفلسطينية ،الممول من جمعية" تواصل "وذلك في قاعة المرحوم هاني الشوا في مبنى جامعة الازهر.

وقد حضر الحفل السيد/ زهير ماضي نائب رئيس مؤسسة فارس العرب ،والدكتور على النجار النائب الإداري لرئيس جامعة الأزهر بغزة ،وعدد من ممثلي الجامعات، و الطلبة المشاركين بالمشروع.

وتم افتتاح الحفل بعرض فلم قصير عن نشاطات الطلبة خلال فترة التدريب في كافة الجامعات ,وألقي السيد / زهير ماضي كلمة مؤسسة فارس العرب حيث استعرض فيها مراحل المشروع واهميته، حيث اوضح ان مشروع الاعلاميين يهدف الى رفع مستوى أداء طلبة كلية الاعلام عبر منحهم تدريب متخصص يتواكب مع متطلبات العصر في هذا المجال ويؤهلهم لخوض سوق العمل باحترافية ومهارة عالية .

واضاف "ماضي" ان هذا المشروع استهدف طلبة الاعلام في كل من جامعة الازهر وجامعة الاقصى وجامعة فلسطين وجامعة غزة وكلية فلسطين التقنية ،كما عبر عن اعجابه لجهود التي بذلت من كافة الجامعات في تقديم التدريب لإعداد كوادر اعلامية قادرة على الخوض فى سوق العمل .

وثمن زهير ماضي دور جمعية" تواصل "الممثلة بالسيدة /ريما ملحم في دعم هذا المشروع بشكل خاص ،ومشاريع الشباب بشكل عام .

كما أكد د. على النجار على اهمية دور الاعلاميين في اعلاء كلمة الحق ، داعياً كافة الطلبة بأن يتسلحوا بخبراتهم بالإعلام كتسلحهم بسلاح التحرير ،والعمل على تنمية قدراتهم والسعي وراء المعرفة حتى تصل رسالتهم للعالم أجمع، مؤكداً استعداد الجامعة بالتعاون والمشاركة بتلك المشاريع التي من شأنها الرقي بقدرات طلبة الجامعة .

وشكر "النجار" باسم جامعة الازهر وكافة الجامعات مؤسسة فارس العرب وجمعية تواصل على جهودهم المبذولة واللامتناهية في دعم الشباب وتمكينهم وابراز دورهم الفعال في المجتمع من خلال مشاريعهم المنفذة .

وتخلل الحفل كلمة للطلبة أعربوا بها عن سعادتهم بهذا التدريب آملين استمرارية المشروع ،شاكرين مؤسسة فارس العرب وجمعية تواصل على اهتمامهم ودعمهم بطلبة الجامعات في قطاع غزة .

وفي ختام الحفل كرمت مؤسسة فارس العرب ممثلي الجامعات بشهادات شكر على جهودهم المبذولة في انجاح المشروع ،بالإضافة الى توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في التدريب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد