حماس: استشهاد "دوابشة" يكشف جريمة الاحتلال

غزة / سوا / قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس " حسام بدران، إن استشهاد ريهام دوابشة (28 عاماً) التي أصيبت قبل أكثر من شهر عقب حرق منزلها على يد مستوطنين متطرفين في قرية دوما جنوبي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، يؤكد على حجم الجريمة الإسرائيلية التي ارتكبت ضد هذه العائلة.

ودعا بدران في تصريح صحفي صباح اليوم فصائل المقاومة كافة في الضفة الغربية للقيام بعمليات نوعية تردع الاحتلال المجرم وتؤدب مستوطنيه.

وأكد أن هذه الجريمة ليست حالة استثنائية بل جزء من خطة ممنهجة يشرف عليها قادة الاحتلال ويتم تنفيذها على يد جنوده ومستوطنيه، مشدداً على أنها خطة قائمة على القتل والتهجير والإرهاب بغرض إخضاع الشعب الفلسطيني وردعه عن ممارسة حقه الطبيعي في مقاومة الاحتلال.

وأوضح بدران أن التحركات السياسية والاعتماد على المواقف الدولية لا توفر الحماية لشعبنا أمام إجرام الاحتلال، مؤكداً أنه لا سبيل للفلسطينيين إلا المقاومة لدحر الاحتلال.

وشدد بدران على ثقة حركة حماس بقدرة شعبنا على الصمود والمواجهة رغم بطش الاحتلال وقمع التنسيق الأمني.

وأكد على تصاعد المقاومة في الضفة، وأنها لن تتراجع وصولاً إلى المواجهة الشاملة المباشرة مع الاحتلال من أجل تغيير الوقائع على الأرض، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني لن ينكسر، وأن جذوة المقاومة لن تنطفىء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد