الكتلة الإسلامية تختتم المخيم الإلكتروني بمعرض لإبداعات الطلاب

غزة / سوا / اختتمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة المخيم الإلكتروني الذى نظمته للطلاب المتفوقين في محافظات القطاع بمعرض يظهر الابداعات المختلفة لخريجى المخيم.

وحضر افتتاح معرض ابداعات الطلاب الالكترونية رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أ. هاني مقبل ، ومدير دائرة الإدارة العامة للتقنيات بوزارة التربية والتعليم وأ. فتحي الحاج يوسف وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية ومشرفي المخيم.

وأجرى المشاركين في افتتاح المعرض جولة تعرفوا خلالها على الأجهزة المختلفة التي ابتكرها وابدع الطلاب في اخراجها كمشاريع ختامية للمخيم ، وقدم كل طالب من الطلاب شرح موجز عن أجهزتهم التي ابتكروها .

وعبر رئيس الكتلة الإسلامية خلال الجولة عن اعجابه بهذه الأعمال التي توصل اليها الطلاب واستطاعوا أن يبدعوا في تصميمها واخراجها ، مبيناً أن الكتلة تحرص دوماً على توفير كل الامكانيات التي تساهم في الارتقاء بالطلاب وتوسيع مداركهم وتلبى رغبتهم وتطور من مواهبهم وامكانياتهم ، متمنياً لهؤلاء الطلاب مستقبلاً زاهرا بالعلم والتفوق ، ليكونوا ممن يساهموا في تطور وتقدم الوطن ورفعته.

ومن ناحيته أشاد أ. فتحي الحاج يوسف بقدرات الطلاب وابتكاراتهم وابداعاتهم المختلفة ، مؤكداً على أن الوزارة تخطط لتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج التعليمية الخاصة بالطلاب الموهوبين والمبدعين بالتعاون مع عدد من المؤسسات المحلية والدولية لرعاية هؤلاء الطلاب والارتقاء بهم .

واختتم المعرض بتكريم المشرفين على تدريب الطلاب المشاركين فى المخيم ، بشهادات تقدير على جهودهم فى انجاح فعاليات المخيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد