الشعبية: ستبقى جنين القسام نموذجاً نضالياً عصياً على الكسر

غزة / سوا / عبّرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن فخرها وتقديرها الشديدين بإفشال رجال المقاومة من مختلف مشاربهم وانتماءاتهم في جنين لمخططات الاحتلال باستهداف قيادات المقاومة، حيث شهدت جنين مساء أمس وفجر اليوم تصدي المقاومة للقوات الاسرائيلية التي دخلت المخيم بشكل غادر.


وأكدت الجبهة في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الثلاثاء أن جنين التضحية والفداء كانت وستبقى نموذجاً نضالياً تضحوياً عصياً على الكسر، ولا يمكن هزيمة روح المقاومة المنبعثة من أزقة وشوارع المخيم، حيث أعادت المقاومة خلال تصديها للعدوان الأذهان إلى معركة جنين البطولية، والتي هُزم فيها الاحتلال شر هزيمة.


وطالبت الجبهة جماهير شعبنا وفصائل المقاومة إلى اليقظة والحذر من محاولات الاحتلال استهداف بؤر المقاومة المشتعلة، من أجل إضعافها في الضفة، ليتفرغ الاحتلال لمخططاته على الأرض والهادفة لتكريس وتعزيز الاحتلال، وتهويد الأرض، وعزل المدن والقرى بمزيد من البؤر السرطانية.


وشددت الجبهة على ضرورة تعزيز وحدة المقاومة من مختلف الفصائل والاستعداد لتصعيد اسرائيلي يستهدف المقاومة بالضفة، فالاحتلال لا يستهدف فصيلاً بعينه بل كل الشعب الفلسطيني.


وأكدت الجبهة أن الأوضاع السياسية الراهنة وفشل الرهان على أوسلو واعتراف القيادة الفلسطينية المتنفذة بذلك، يملي عليها التوقف عن المراوغة والمراوحة في المكان، واتخاذ قرار جريء بدعم صمود شعبنا، وإطلاق العنان للمقاومة، فما فائدة الموازنات الضخمة على الأمن، وفي ظل آلاف رجال الأمن طالما لم تكرسهم للدفاع عن الوطن والشعب؟!

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد